الثلاثاء، 14 فبراير 2017

علاج الشعر المتقصف


اسباب و علاج الشعر المتقصف

 الشعر المتقصف و الجاف ليس نوع من انواع  الشعر و لكنه حالة يمكن علاجها في بضع خطوات بسيطه 
و أهم شيئ هي الخطوة الأولى و معرفة ما الذي يقوم بتجريد خصلات الشعر من زيوتها الطبيعية. 
قمنا بسؤال خبراء مجال الشعر في ذلك و سنلخص ما قالوة عن بعض اسباب تقصف الشعر و عن علاج الشعر المتقصف
الشعر المتقصف ليس نوعا من الشعر و لكنه حاله يمكن علاجها
الشعر المتقصف ليس نوعا من الشعر و لكنه حاله يمكن علاجها


اسباب الشعر المتقصف و الجاف

1. الطقس
التعرض المفرط لاشعه الشمس يؤذي الشعر
التعرض المفرط لاشعه الشمس يؤذي الشعر
الصيف يشمل التعرض المفرط لأشعة الشمس و احيانا السباحة، والتي من الممكن ان تؤذي بصيلات الشعر و احيانا ومع الشتاء البارد  و القارس من  المكن أن تجعل الشعر متقصف وجاف.


 2. العلاج تنعيمالكثير من العلاجات تمهيد فعلت قريبة من بعضها البعض يمكن أن تترك الأقفال الخاصة بك السوبر العطش. "هذه العلاجات تعمل على نحو فعال للتخفيف من الشعر وجعله فاتنة وحالمة، ولكن إذا يتم القيام به بشكل متكرر جدا، وتراكم البروتين على الشعر يسبب لتصبح هشة"، ويقول مصفف شعر سيلفيا فوت، وهو أيضا مؤسس LA- انفجار المنزلية serviceBlow البيانات.

3. هرمون التغييرات

"حبوب منع الحمل، والحمل، وانقطاع الطمث هي جميع الأوقات من التحولات الفسيولوجية داخل الجسم التي يمكن أن يكون لها تأثير ضار على الشعر، بما في ذلك جفاف وهشاشة،" يقول فوت. وتوصي رؤية الطبيب لمناقشة خيارات العلاج.الاعلان
4. باستخدام شامبو خاطئة

لا يتم إنشاء جميع على قدم المساواة الشامبو: فوت تحذر من استخدام الشامبو تجفيف الرجل الخاص بك عندما لك تنفد. "هل سيكون أفضل حالا الشطف شعرك عدة مرات بالماء فقط لإزالة بعض من النفط، بدلا من خطر الآثار تجريد من الشامبو الذي لا حق لك"، كما تقول.
5. الشعر بالفرشاة عند الرطب

"تذكر أن الشعر هو الأكثر عرضة للكسر عندما يكون الرطب"، ويقول فوت. هذا لن تجف بالضرورة الشعر، ولكنه سوف يترك نهايات هش، وتؤدي إلى الكسر أسفل حبلا بأكمله. بدلا من تنظيف الشعر الرطب، استخدام مشط مع قليلا من الهواء لإجازة في على ذلك.
6. يوميا التصفيف الحراري

سواء كان ذلك في مجفف أو الحديد المسطح، والحرارة اليومية على الشعر تجريد الشعر من الرطوبة. "، وهذا يسبب قدرا كبيرا من الأضرار غير الضرورية التي يمكن تجنبها" يقول فوت. إذا الحرارة أمر حتمي، وتهدف للحفاظ على درجة حرارة أقل من 400 درجة.

كيفية إصلاح الأضرار التي سبق القيام به

1. الذهاب أثخن في الشتاء"الشعر الجاف والهش هو مشكلة عام مشترك جولة، ولكن هذه أشهر الشتاء الجافة تترك العديد من البحث عن حل ترطيب سحرية"، ويقول فوت. إصلاح بسيط: الذهاب أثقل على مكيف. واضاف "كما يمكنك استخدام أثقل كريم الوجه، كما يحتاج شعرك جرعة أثقل من الرطوبة. محاولة كيفين مورفي هيدرات البيانات ($ 27، kevinmurphy.com) تتحلى حزم لكمة رطوبة كبيرة ".2. استخدام ايون ضربة مجفف"الأيونات تجفيف الشعر من الخارج، مقابل مجفف التقليدي، الذي يجف من داخل جذع الشعرة إلى الطبقة الخارجية،" يقول مارين. "وهذا يجعل لها تأثير كبير على صحة شعرك وهو الوقت المدخر ضخمة، كما أيونات الشعر الجاف أسرع."3. تصويب الشعر عند الرطب"واحدة من المفضلة لعلاجات تكييف السريع بلدي هو استخدام / الجاف الحديد الرطب على التوالي، وريمنجتون ويت 2 مستقيم الحديد (22،99 $، target.com)،" يقول مارين. "تطبيق زيت الأركان على الشعر الرطب، وتشغيل الحديد أكثر من ذلك لسرعة العلاج تكييف الحرارة. ستلاحظ الفرق الكبير في تطبيق واحد فقط ".4. ... أو تخطي فرد كل ذلك معاإذا والشعر لن تبقى على التوالي تماما، تذهب لإلقاء نظرة مختلفة. "كيف حول استخدام الملح منقوش على خلق نوعا من الحركة بدلا من ذلك؟" يقول فوت. "R + شركة لديها واحدة كبيرة تسمى الحنطور رش الملح ($ 25، randco.com)."5. ديب الحالة مرة واحدة في أسبوععلامة يوم واحد في التقويم الخاص بك لتذكير قناع تكييف. "ببساطة غسل شعرك، ووضع على قناع تكييف عميق، والتفاف شعرك بمنشفة ساخنة لمدة 30 دقيقة، وفويلا"، ويقول فوت. شعرك سوف يكون سهل التصفيف وأكثر سلاسة.الصيغ
6. استخدام كبريتات خاليةهي الأكثر شيوعا وأوصت هذه الصيغ لذوي الشعر المصبوغ لأن الكبريتات تتلاشى اللون. ومع ذلك، فإنها أيضا إزالة الرطوبة. "تأكد من غسل والشعر حالة في كل مرة مع الصيغ خالية من سلفات"، ويقول مارس


موضوعات ذات صله:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق